في إليكترا للإلكترونيات، نريدك إلى تكون راضيًا تمامًا مع مشترياتك. إذا لم تكن راضيًا لأي سبب من الأسباب، فإننا نقدم سياسة إرجاع يوم مع لقانون حماية المستهلك الكويتي.
العناصر المؤهلة:
يجب أن تكون العنصر في حالتها الأصلية التعبئة والتغليف مع كل اكسسوارات ووثائق كاملة. كما يجب أن تكون العنصر مصحوبة بالإيصال الأصلي أو إثبات الشراء.
الإطار الزمني:
إلى عملية الإرجاع، يرجى الاتصال بفريق خدمة عميل على الرقم 41115560، في غضون 14أيام العمل وسيقوم فريقنا بتزويدك مع حول كيفية إلى العنصر عملية المبلغ المسترد.
الحالة:
يُرجى نوت أن تكون العنصر في حالة جديدة وغير مستخدمة ومختومة وغير تالفة إلى تكون مؤهلة لاسترداد الأموال.
الرسوم:
يرجى نوت أن رسوم الشحن معالجة غير قابلة للاسترداد، إلى عميل تكاليف إعادة الشحن.
طريقة الاسترداد:
يتم إرجاع منتج إلى عميل إلى إليكترا أوفيس لكل من طلبات توصيل الطلبات واستلامها فوق المتجر. بمجرد استلامنا للمنتج المرتجع، سنقوم بفحصه وإخطارك الحالة استرداد المبلغ المسترد. إذا تمت الموافقة على إرجاعك، سنبدأ في استرداد الأموال إلى طريقة الدفع الأصلية. قد تستغرقعملية استرداد الأموال من 1 إلى 5أيام عمل إلى العملية، اعتمادًا على البنك الذي تتعامل معه.
منتجات معطوبة أو تالفة أو معطوبة:
إذا استلمت العنصر معيبًا أو تالفًا، يُرجى الاتصال بفريق خدمة عميل على الفور على الرقم 41115560 .يرجى إرجاع منتج إلى عميل إلى اليكترا لكل من طلبات توصيل والاستلام فوق المتجر. بمجرد أن نتلقى طلبك المرتجع، سنقوم بفحصه وإخطارك الحالة استرداد المبلغ المسترد. إذا تمت الموافقة على عملية الإرجاع، سنعمل مع إلى ترتيب عملية الاستبدال أو استرداد المبلغ.
الامتثال القانوني:
تتوافق سياسة الاسترداد الخاصة بنا مع قانون حماية المستهلك الكويتي.
إذا كانت لديك أي أسئلة حوالي سياسة الاسترداد الخاصة بنا، يُرجى الاتصال بفريق خدمة عميل على الرقم 41115560